جلب الحبيب بالسحر الرهيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جلب الحبيب, فتح نصيب العانس, الزواج, زواج البائر, تزويج المطلقة, رد الغائب, كشف المخفي, تهييج المحبة

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

جلب الحبيب بالطاقة الروحانية الكامنة - زواج البنت المتعسرة - عودة المطلقة - علاج العقم وتأخر الانجاب
خواتم روحانية - كتب ومخطوطات روحانية أصلية قديمة
الكشف وعلاجات الحالات وعلاج السحر وطرد العين والحسد

يمكنكم التواصل مباشرة عبر صفحتنا على فيس بوك ( جلب الحبيب بالسحر الرهيب )
على الرابط التالي:
https://www.facebook.com/Charmar80

علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس Facebook

علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المؤمنة بالله

المؤمنة بالله

علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس Empty
مُساهمةموضوع: علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس   علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس Emptyالخميس يناير 08, 2015 11:18 am

بسم الله الرحمن الرحيم 

اليوم حابه اشارك معكم واحجي لكم شئ أغرب من الخيال غريب عما يتصوره العقل فالموضوع بكامله من الصدفه تغيرت حياتي وحياة صديقتي المقربه الي بفضل ومساعدة هذا الرجل الكريم الشيخ ملاذ ادريس
الشيخ الروحاني الصادق الذي ساعدني وساعد صديقتي وقدم العلاجات التي نحتاج بدون ان يأخذ منا اي صور مثل باقي الشيوخ  وسوي اولا لنا كشف خرافي لم ولن اكن لاعتقد فى هذه الامور او اتوقع ان امر بتجربه مثل هذه التجربه 

فكان الامر كالاتي 

كنت بنت للاسف اعاني من كسرة النفس وضعف الحال فكنت ابلغ من العمر 28 عاما لم يتقدم لخطبتي الا ثلاثة رجال على مدي 10 سنوات ولم اوفق مع واحد منهم كنت اشعر بالعذاب مما اسببه لاهلى من احراج ولنفسي من نظرات الناس ومن احساسي ومشاعري وما اراه باعين الناس الذين ينظرون الي فكنت فقدت الامل بكل مافى الكلمه من معني 
وفجاه جائت الي بيتنا احدي صديقاتي وهى كانت على نفس شاكلتى فكانت تبلغ 25 عام ولم يتقدم لها اى شخص كانت تحلم احلام مزعجه كنا نفتكر ان فيها شئ كلنا ونفتكر انها راح تصير هيك مثلي واكثر لكن سبحان الله 
فوجدتها اتت الي كي تقوم بدعوتي لحضور حفل خطبتها على الشاب الذي كانت تعرفه قبل سنوات عديده وتركها وذهب لخطبة اخري 
انبهرت وصرت اسال عن كافة التفاصيل وكيفية حدوث ذلك ومع وجود شعور داخلي بالريبه من الزمن وايش راح يصير المهم سالتني وانت كيف حالك وايش الوضع عندك حينما رات نظرة الحزن والياس بعيوني .. 
فاذا بها تخبرني انه راح تقولي على شئ يغير من كامل حياتي . فوجدتها تقص قصتها وتقول ان الله وضع بطريقها سببا من عنده ليكون سبب كبير فى تغيير مسار حياتها 
فاذا بها تخبرني انها تعاملت مع شيخ روحاني اسمه ملاذ ادريس قام بعلاجها وتطهير جسدها فلم تعد تعاني من الكوابيس ولا الالام بكامل جسدها كانت موجوده ولا الرؤي واشياء عديده كانت تعاني منها وقد عاد لها فهد بعدما انقطع عنها له سنه كامله بعد علاقه4 سنوات 
كل هذا فعله من فضل الله والان خطبتي الاسبوع القادم
فسالتها هل من الممكن ان يساعدني وهل حقيقي هذه السالفه وش راح يكون يعني من شخص شو بيسوي انت متاكده من هذا الكلام 
راحت قالت وين اللاب توب وفتحت الانترنت على هذا الموقع جلب الحبيب بالسحر الرهيب للشيخ ملاذ ادريس بسم الله ماشاء الله على ما رايته بام عيني فوجدت ان العالم الجليل ملاذ ادريس هو عالم روحاني له باع طويل فى هذا العلم له مركز خدمي معتمد ومسجل وله مواقع رسميه وله مئات الاشخاص ليشكروه على المساعده التي قدمها 

تحمست جدا ولاول مره من سنوات اشعر براحه داخليه لدرجة انه كنت حاسه اني اطير من داخلي تواصلت مع الشيخ الجليل وكانت الساعه الواحده صباحا بتوقيتنا يعني 12 منتصف الليل بتوقيت جمهورية مصر العربيه اتصلت فاجابني اخبرته اني اريد احكي معاه بخصوص مشكلتي كيف او متي او .... فوجدت رد وسالني عن الاسم ومكان الاقامة . توترت شعرت بخوف رهبه مدري لكن شعرت اني اكلم شخص قوي مهذب حنون اذا هو ابي الجليل ملاذ ادريس  
المهم جاوبته وبدات احكي له قصتي وحكيت كل قصتي ومشاكلي وكان يسمعني ويحكيلي قولي كل شي عندك 
وبعدها  قال انتظري شوي لبعد اعمل لك كشف فلكي روحاني وشخص حالتي باني مصابه بلمسه بسيطه ووقف حال وتعطيل كل مافي خير ومنفعه الي ووقفة برزقتي .. سالته وسالت عن اريد اتزوج من شخص مناسب يتقي الله فيني 
كل هذا ولم اخبره اني حصلت على رقمه من صديقتي 
اتفقت معه على العلاج وعمل جلب ومحبه لكل من يراك وبنيته الخبطه والزواج وانه بامر الله خلال وقت معين بيبدا يتقدم لي عرسان استغربت مره قولت كيف يعني وانا جالسه يجيلي عرسان طيب ليش لم يأتوا من قبل وانا هيك او هيك موجوده المهم طلب مني مبلغ بسيط من المال ثمن المواد اللتي سيشتريها للعمل فارسلته وطلب مني التواصل على فترات معينه ولكي يخبرني ويطمئنني هون واليوم رقم 7  بالظبط على ما اذكر رجع ابي البيت ليلا كان مبسوط وصوته عال على غير العاده سالته امي ايش فيك صوت على بصوت عالي نزلت عطاني قبله وقال مبروك متجدملك شخص اسمه فلان من بيت فلان وانه يري ان شخص مناسب جدا هو يكبرني بخمسة سنوات المهم وانت بايه رديت قال قولت سبنا اسبوع نسال ونشوف العروسه استشيري نفسك وردي لامك وان شاءالله خير سبحان الله نفس اليوم حوالي الساعه 5 صباحا رجع اخوي من دوامه ويصحي امي يخبرها انه جاني عريس هو ولد خالتي لكن صديق لاخوي ومعه بدوامه وطلب منه ان يسال ويوصل الكلام لي ولامي 

لم اكن قادره على تصديق ما انا فيه فانفتحت نفسيتي صرت انسانه غير لم اعد اشعر بخنقه وملل كاول لم اعد اعاني من الوحده وغيرهم اشياء عديده وتقدم لي بدل الشخص اكثر لين ما ربنا دلني على نصيبي وتزوجت من ولد خالتي هو بنفس عمري لكن مطلق من قبل وما عنده اولاد الحين مكتوب كتابنا ومشهور ملكتنا وبامر الله عرسنا بعد شهر بامر الله يكون انتهي توضيب البيت 

احجي معكم واقول لكم قصتي الحمد لله وفقني رب العرش العظيم 
لكني اري الكثيرات منكن يكتبون قصص ويبحثون عن شيوخ صادقين فحبيت اخبركم قصتي و صديقتي ايضا مع فضيلة الشيخ العالم الروحاني الصادق ملاذ ادريس

عدل سابقا من قبل المؤمنة بالله في الخميس يناير 08, 2015 11:21 am عدل 1 مرات
المؤمنة بالله

المؤمنة بالله

مُساهمةموضوع: رد: علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس   علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس Emptyالخميس يناير 08, 2015 11:19 am

شكرا يا شيخ
المؤمنة بالله

المؤمنة بالله

مُساهمةموضوع: رد: علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس   علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس Emptyالخميس يناير 08, 2015 11:19 am

تقبل شكري
ملاذ إدريس
Admin

مُساهمةموضوع: رد: علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس   علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس Emptyالخميس يناير 08, 2015 2:16 pm

من دواعي سروري مساعدتكم اختي الفاضلة فأنا منكم واليكم ووجودي لأجلكم ولأجل مساعدتكم

يمكن للجميع التواصل معي من خلال الوسائل التالية

رقم واتس أب:
أو على الصفحة عبر رسائل فيس بوك مباشرة
جلب الحبيب بالسحر الرهيب
https://www.facebook.com/Charmar80

علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس Facebook

أو إتصل بنا من أيا من مواقعه او وسائل الاتصال المرفقة في الرئيسية
وسيصلك الرد خلال ساعات بامر الله
كل ما عليك التواصل مع الشيخ بأية من الوسائل المتاحه
https://jalb.3oloum.com

علاجي وزواجي انا وصديقتي بفضل الشيخ الروحاني الصادق ملاذ ادريس
صفحة 1 من اصل 1